تنمية السياحة الوطنية

 

  • زيادة الإيرادات من الزوار الأجانب
  • زيادة فرص العمل في قطاع السياحة
  • الترويج لأيرلندا كموقع جذاب للسياح من جميع أنحاء العالم

يتم توسيع الكيفية التي تهدف بها الحكومة إلى تحقيق هذه الأهداف في إطار السياسة الأشخاص والمكان والسياسة - تنمية السياحة حتى عام 2025. يتم تسليم أهداف وغايات السياسة الواردة في بيان السياسة من خلال سلسلة من خطط العمل. يلتزم أحد الإجراءات الأولى التي تم تحديدها في خطة عمل السياحة 2019-2021 التي تم نشرها مؤخرًا بمراجعة تنمية السياحة المستدامة في أيرلندا.

تم إنشاء مجموعة عمل لمراجعة السياسة الدولية وأفضل الممارسات في السياحة المستدامة واقتراح مبادئ توجيهية لتنمية السياحة المستدامة في أيرلندا. تمت الموافقة على تقرير مجموعة عمل السياحة المستدامة من قبل مجموعة قيادة السياحة في اجتماعها المنعقد في 11 ديسمبر 2019.

التسويق السياحي

السياحة هي أحد أهم القطاعات الاقتصادية في أيرلندا. وفقًا لآخر التقديرات ، في عام 2018 ، حقق السياح من خارج الولاية (في الخارج وأيرلندا الشمالية) 5.6 مليار يورو للاقتصاد الأيرلندي. يرتفع هذا الرقم إلى 7.3 مليار يورو عند تضمين إيصالات الأجرة لشركات الطيران الأيرلندية. بلغت قيمة السياحة المحلية 2 مليار يورو ، مما يعني أن القطاع ككل كان بقيمة 9.4 مليار يورو للاقتصاد.

تسعى الحكومة إلى امتلاك قطاع سياحي نابض بالحياة وتنافسي يقدم مساهمة كبيرة في جميع أنحاء البلاد ، ويكون مستدامًا اقتصاديًا واجتماعيًا وبيئيًا ، ويساعد في تعزيز صورة إيجابية لأيرلندا في الخارج ، ويمكّن المجتمعات المحلية من الازدهار.

الصور الإيجابية لأيرلندا التي يتم تسليط الضوء عليها في التسويق السياحي تدعم أنشطة الحكومة في مجالات التنمية الاقتصادية الأخرى.

السياحة الداخلية هي حجر الأساس لصناعة السياحة الأيرلندية. يحافظ سوق السياحة المحلية على مستوى من الاستثمار في المنتجات السياحية ذات فائدة كبيرة لجاذبية أيرلندا كوجهة ويوفر فرصة لتمديد الموسم وتقديم أعمال إضافية أكثر انتشارًا على المستوى الإقليمي.

توظيف السياحة

يعد قطاع السياحة مكونًا أساسيًا لقاعدة التوظيف في أيرلندا. يدعم حوالي 325000 وظيفة في جزيرة أيرلندا. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل العديد من طلاب المستوى الثالث على أساس دوام جزئي أو موسمي في صناعة السياحة. يساعد الدخل المكتسب من هذا العمل في تغطية نفقات المعيشة والتكاليف المرتبطة بالتعليم من المستوى الثالث.

إن التفاعل بين الزوار الأجانب والموظفين في قطاع السياحة لدينا مهم للغاية. إنه يخلق رابطًا إيجابيًا بين صفات أيرلندا كمكان وخصائص الشعب الأيرلندي. من الضروري أن يكون مستوى الخدمة المقدمة للزوار على أعلى مستوى ممكن.

تهدف الحكومة إلى تعزيز قدرة الأشخاص العاملين في قطاع السياحة ، بحيث يمكن تقديم تجربة عالية الجودة للزوار. يتيح هذا أيضًا لأيرلندا التنافس بفعالية على الأعمال التجارية في سوق السياحة الدولية.

تنظيم قطاع السياحة

تخضع مؤسسات السياحة للعديد من نفس الالتزامات القانونية مثل جميع المؤسسات الأخرى. ومع ذلك ، هناك مجالات تشريعية تركز بشكل خاص على صناعة السياحة.

يستند التنظيم القانوني لإقامة الزوار في أيرلندا إلى قوانين المرور السياحي ( 1939 و 1998 ) وقانون هيئة تنمية السياحة الوطنية لعام 2003.

تنص هذه المجموعة من التشريعات على استخدام 29 من توصيف أماكن الإقامة السياحية ، وتكلف Fáilte Ireland بالمسؤولية لوضع اللوائح الداعمة في مكانها الصحيح ، وللحفاظ على السجلات القانونية السنوية للمباني التي تستخدم تلك الواصفات.

الكيانات المطلوب تسجيلها تشمل:

  • الفنادق
  • بيوت الضيافة
  • نزل الشباب والعطلات
  • حدائق الكرفان ومواقع التخييم
  • الحدائق
  • أماكن إقامة ذاتية الخدمة (عقارات سكنية وأكواخ تزيد عن 7 وحدات في موقع واحد)
  • المخيمات

لدينا في شركة فور سيزون باقات بافضل الاسعار لي السياحة في جورجيا وخدمات بجودة عالية لراحتك في الرحلة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شراء تعليقات انستقرام

SEO company in Saudi Arabia